منتديات البراق الإسلامية - Powered by vBulletin

قبسات من سياسات الجيش الاسلامي في العراق

  • 12-29 د.إبراهيم الشمري الناطق الرسمي باسم الجيش الإسلامي في العراق/ذكريات أبي رغال
  • 30-12 الجيش الإسلامي في العراق / وقفة الأبطال
  • 3-7 الجيش الإسلامي في العراق/ يا إخوتاه ... رويدكم


 
 
صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 11
  1. #1
    تاريخ التسجيل
    September 2007
    المشاركات
    175

    كتائب ثورة العشرين تقول انها تصالحت مع القاعدة(دولة العراق الاسلامية )

    بسم الله الرحمن الرحيم


    الحمدلله رب العاليمن والصلاة والسلام على المبعوث رحمة للعالمين وبعد :


    أخوتي في الله يـامن أنتم صراحة تبحثون عن الحق وتريدونه وتظنون بحماس خيرا

    هـاهم أخواننـا بكتائب ثورة العشرين يصغون لنـا حـالهم في ديـالي العز والجهـاد




    فهنـا لن أتكلم كلام أنـا جلبته سأصطر كلام لمجاهدي ثورة العشرين حفظهم الله في حال القوم


    قـالوا حفظهم الله بتخبط حماس ومناقضتها نفسها وكذبها ودجلها ؟


    اضطرنا من كنا نتحاشى الجهر بأسمائهم والتصريح بهوياتهم لمصالح شتى وأسباب عدة إلى التصريح بما نكره ولا نحب وأرغمونا إرغاما على ما تحاشينا ظهوره، وكتمناه في الصدور مرارا وتكررا، على الرغم من إلحاح الملحين وتساؤلات المتسائلين وشكوك وظنون الظانين.. نعم اضطرتنا (حماس العراق) إلى ذلك اضطرارا ببيانها وتصريح مراسلها الصادرين يوم 26/12/2007، الذين نسبت فيهما المارق من صف الجهاد والمجاهدين (عدي البهرزاوي) إلينا.. بلا وجه حق ولا دليل صدق.
    وحرصا منا على بيان الحقائق كما هي يأتي ردنا هذا الذي سيكون الأخير بعون الله تعالى في هذا الشأن، ولن نلقي بالا لأي مداخلات أخرى حسما للموضوع وسدا لباب الفتنة وإرغاما لأنف العدو الكافر ومن يعاونه.
    1. ذكر تصريح مراسل (حماس العراق) بتاريخ 26/12/2007: إن عدي البهرزاوي فصل من الكتائب قبل (40) يوما، وحسب هذا فإنه يكون قد فصل بتاريخ 16/11/2007؛ فيما ورد في رد (حماس العراق) الرسمي على موقع ( الملف بريس) الالكتروني بتاريخ 5/10/2007: أن الكتائب قد تبرأت من ( عدي البهرزاوي) قبل شهر من تاريخ الرد أي في 5/9/2007. وعليه يكون البهرزاوي مطرودا من الكتائب بتاريخين مختلفين وفق بيانات حماس العراق. قبل شهر حسب البيان الأخير وأربعة أشهر حسب ما يقتضي ردها على موقع الملف إلى هذا التاريخ، من 5/9/2007 إلى 26/12/2007 وهو تاريخ بيانها الأخير وتصريح مراسلها الرسمي، فأين الأربعين يوما من المائة واحد عشر يوما !!!
    ثم التناقض حاصل بين بيان حماس الأخير ورسالتها لموقع الملف الالكتروني من وجه آخر؛ فبيانها الأخير يقول بان (عدي) من قادة الكتائب وأن الكتائب تنفي هذا؛ بينما رسالتها إلى موقع الملف في 5/10/2007 تفيد بان الكتائب قد فصلت البهرزاوي من صفوفها قبل شهر. فأي الأمرين نصدق: البيان الأخير أم الرسالة لموقع الملف؟!!.. ولماذا هذا التناقض في تصريحين إعلاميين صادرين من جهة واحدة.
    كل هذه أدلة ظاهرة من بيانات حماس وتصاريحها على عدم دقة هذه البيانات وكونها قائمة على أسس واهية. ويكفينا هذا في إثبات صدق موقفنا. مع تحفظنا الشديد على قولهم إن الكتائب قد فصلت عدي البهرزاوي فهو لم يكن مع الكتائب ولا منها ولو ليوم واحد فكيف نقوم


    بفصله وان الكتائب قد أصدرت بيانا بالتبرئة منه لا بفصله والبيان يعرفه الجميع في 27\9\2007


    جيد جيد هذا أولا


    ثـانيـا قـالوا في بيـان حقيقة عدي البهرزاوي الحمساوي

    ولإلقاء الأضواء على أصل المشكلة نورد فيما يأتي الحقائق المتعلقة بالبهرزاوي كما نعرفها:
    1. تقول (حماس) في بيانها الأخير: إن البهرزاوي انظم إلينا بعد الإعلان عن حركة حماس العراق... وهذا مخالف للواقع إذ انه وفقا لبيان الفصل في الكتائب الصادر بتاريخ 9/3/2007 فإن قاطع ديالى أصبح في عداد فيلق الفتح الإسلامي بكليته حسبما أبلغ به الإخوة في قيادة قاطع ديالى في حينها. وعليه يكون البهرزاوي وفق هذا تابعا لفيلق الفتح الإسلامي الذي تحول بعد 17 يوما إلى حماس العراق. أما إذا فصل بعد ذلك فهذا شان داخلي للفصيل. وعليه تكون الكتائب خالية المسؤولية منه؛ لأنه ليس منها. بحكم كونها لا تتواجد في ديالى من حينها ولم ينضم البهرزاوي للكتائب أبدا ومن يدعي ارتباطه بنا أو تمويله من قبلنا فعليه ان يأتي بالدليل.
    2. بقي البهرزاوي إلى الآن يدعي صلته بالكتائب ويعمل باسمها الذي كان يعمل به قاطع ديالى كله قبل الانفصال وقد نفت الكتائب هذه الصلة تماما وفندتها وأبلغت بها جهات عديدة في ديالى وغيرها، وحماس العراق تعلم بهذا هي وغيرها من الفصائل بل إنها رفضت طلبه الانضمام إليها في شهر تموز من العام 2007، وجاء هذا الرفض بناء على المعلومات المتوفرة من ديالى عن تعاونه مع الاحتلال الأمريكي. وتم تحذيره بشدة من التعلق باسم الكتائب كما تفعل بعض الفصائل في قاطع ديالى.. وشفع هذا بإصدار بيانات عدة في هذا السياق المتعلق بملف ديالى وفتنة الصحوة فيها كما طلب منه إصدار بيان بهذا الشأن ولم ينفذ ومازال إلى الآن يستخدم اسم الكتائب وتشاركه في هذا الاستخدام بعض الفصائل الأخرى ومنها حماس العراق، ولم تجد طلباتنا وإلحاحنا وتهديدنا بكشف الأمور شيئا في هذا المجال الذي لا زلنا نعاني منه حتى الآن. وهو أمر يحدث في قواطع أخرى ولاسيما في الفلوجة على الرغم من الطلبات المتعددة والتحذيرات المتكررة ولا حول ولا قوة إلا بالله.
    3. هناك جهات عديدة تعلم بهذا الأمر وتعرف تماما توجهات البهرزاوي وادعاءه الصلة بالكتائب استفادة من الاسم السابق، وتتعاون معه على الرغم من ذلك ومنها الحزب الإسلامي الذي يقوم بدعم مكتب إسناد ديالى ويدافع عنه دفاعا كبيرا كما ظهر في جلسات "مجلس النواب" حول

    موضوع الأمن في محافظة ديالى. وهنا يبدر السؤال كيف يمكن للحزب الإسلامي الذي يتقاطع توجهه السياسي تماما مع توجهات الكتائب كفصيل جهادي رافض للعملية السياسية في ظل الاحتلال؛ أن يتعاون مع شخص ينتمي لهذا الفصيل!!!.
    4. يأتي كل هذا ضمن حملة شرسة منظمة يقودها الاحتلال وأعوانه_ ويسقط فيها آخرون_ لتشويه سمعة الفصائل الجهادية الصادقة التي تلقى قبولا واسعا لدى جماهير شعبنا وذلك لإسقاط المشروع الجهادي وفض حاضنته عنه، وكذلك حتى ينصرف الناس عن تأييد المقاومة الجهادية وعدم الوثوق بمشروعها وذلك بعد عجز الاحتلال عن مواجهتها في الميدان وخسرانه لرهان الحسم العسكري معها.


    الحمدلله الذي حق الحق

    وهنـا الخطورة ومربط الفرس والدليل الذي لاغبار عليه



    حقيقة ما جرى في ديالى

    وتفصيلا لما جرى في ديالى في الشهور الماضية، نورد الحقائق الآتية:

    1- بتاريخ 20/6/2007 بدأت حملة التشويه ضد الكتائب في محافظة ديالى تزامنا مع الحملة العدوانية الشرسة التي قادها الاحتلال ضد المحافظة يعاونه في ذلك أصحاب المشاريع المشبوهة وبعد يوم واحد أصدرنا بيانًا ننفي فيه وجودنا في تلك المحافظة وتوالت الاتهامات والتصريحات وكنا ننفي ذلك بالدليل والحجة ونحذر جميع من يستخدم اسمنا هناك. وبتاريخ 28/6/2007 أصدرنا بيانًا موجهًا إلى أهلنا في محافظة ديالى نؤكد فيه مجددا عدم اشتراكنا مع قوات الاحتلال في قتال أي أحد في ديالى؛ لأننا بكل بساطة غير موجودين في الوقت الحاضر في المحافظة وكل من ينتحل أو يستخدم اسمنا هناك فهم ممن ارتضوا لأنفسهم العدول عن المنهج السوي ولا يمتون لنا بصلة.

    2- بتاريخ 23/8/2007 حصلت أحداث قرية كنعان فتكرر هذه المرة اتهامنا بقوة بأننا تعاوننا مع قوات الحكومة الحالية ومع قوات الاحتلال _كما يزعمون_ في صد القاعدة. وقمنا حينها بالتداخل بواسطة الهاتف مع قناة الجزيرة أكدنا فيه موقفنا الواضح والمبدئي من حرمة الاشتراك مع قوات الاحتلال أو قوات الحكومة الحالية وأكدنا للمرة الثانية إننا غير موجودين في قاطع ديالى وأن هناك من يستخدم اسمنا للتغطية وقلنا: إن هذا يأتي ضمن الحملة المنظمة التي يقودها الاحتلال لتشويه صورة الكتائب وذلك لأنها تحظى بقبول شعبي واسع ولم نذكر اسم حماس العراق صراحة وطالبنا من ينتحل اسمنا أن يكف عن ذلك ويوضح رايته.

    3- في اليوم نفسه نقلت فضائيتا الشرقية والبابلية خبرا مفاده أن تنظيم القاعدة قد قتل الشيخ يونس يحيى الطائي في كنعان القيادي في كتائب ثورة العشرين كما زعم الخبر. قمنا بدورنا بالاتصال بحماس العراق وأكدوا أن الذي قتل ينتمي إليهم وطالبناهم بتصحيح الخبر وان ينسبوا الشيخ يونس إلى فصيلهم، لكنهم رفضوا مما حدا بنا إلى إرسال كتابين إلى القناتين طالبناهما بتصحيح الخبر وبيان أن الذي قتل ينتمي إلى حماس العراق وليس قياديا في الكتائب، وفعلا استجابت قناة البابلية فقط، واتصلت بالناطق الرسمي للكتائب الذي أوضح اللبس من خلال مداخلة عن طريق الهاتف.

    4- بعدها أصدرنا بيانا أوضحنا فيه أن الكتائب كانت هناك وقبل خمسة أشهر (أي قبل بدء العملية العدوانية على محافظة ديالى) ثم تم الانفصال في 9/3/ 2007، وظهرت (حماس العراق) بعد (17) يوما، وأصبحت الكتائب المتواجدة في ديالى من حصة حماس العراق وكما هو مذكور في بيان تأسيسها. وطالبنا حماس العراق بعدم استخدام اسمنا هناك وان توضح رايتها وتستخدم اسمها في المحافظة وتبتعد عن استخدام اسم الكتائب، كما طالبناها ببيان موقفها من الذي يجري في ديالى.
    وختاما نقول إن (حماس العراق) كما هو معلوم لأهل ديالى والمتابعين للمشهد الجهادي مشتركة ومتعاونة مع مكتب إسناد ديالى المرعي من قبل مجلس محافظة ديالى ومشتركة في لجان الدفاع الشعبية حالها في ذلك حال مجموعات عدي البهرزاوي. وبعض الفصائل الأخرى الموجودة هناك، وتعرض بعض قياداتها هناك للقتل والجرح كما حصل في حادثة التفجير في شهر رمضان التي قتل فيها احد قادة حماس كما جرح فيها عدي البهرزاوي نفسه وكان باستطاعتنا أن نعلن هذا في وقتها ولكننا لم نفعل لأنه ليس من طبعنا ولا خلقنا ولولا أننا رمينا بما ليس فينا ما قلنا ما قلناه هنا، والله يغفر لنا ولهم.
    والرابط الآتي دليل على ما نقول:
    http://www.diyalacouncil.com/paper.p...e&sid=10475%20 (http://www.diyalacouncil.com/paper.p...page&sid=10475)




    يتوضح لنـا من خلال هذه الأسطر أولا

    1- رفض الأخوة الهجوم المسمى بالسهم الخارق على أخوتهم بدولة الإسلام ووصفه ( بالهجمة العدوانية )

    2- وصفهم لحماس بالعملاء واصحاب المشاريع المشبوهة

    3- النفي القاطع للتدخل مع المحتل كما فعلت حماس وتوجيه رسالة للعشائر بهذا الصدد يعني أن

    العشائر لاترضى بالخونة والعملاء وهم يبرءون نفسهم من هذا أمام العشائر لما ياترى ؟؟

    4 - تأكيد أن حماس العراق تخاف أن تعلن على نفسها وخاصة في مسألة مقتل الشيخ يونس ؟

    مسؤل الصحوة في كنعان ورميه وتلفيقه على الاخوة في الكتائب وقد حذرهم الاخوة من هذا الامر


    هذا ولله الحمد أضف هذه الشهادة من الأخوة في الكتائب


    وختاما نقول إن (حماس العراق) كما هو معلوم لأهل ديالى والمتابعين للمشهد الجهادي مشتركة ومتعاونة مع مكتب إسناد ديالى المرعي من قبل مجلس محافظة ديالى ومشتركة في لجان الدفاع الشعبية حالها في ذلك حال مجموعات عدي البهرزاوي. وبعض الفصائل الأخرى الموجودة هناك، وتعرض بعض قياداتها هناك للقتل والجرح كما حصل في حادثة التفجير في شهر رمضان التي قتل فيها احد قادة حماس كما جرح فيها عدي البهرزاوي نفسه وكان باستطاعتنا أن نعلن هذا في وقتها ولكننا لم نفعل لأنه ليس من طبعنا ولا خلقنا ولولا أننا رمينا بما ليس فينا ما قلنا ما قلناه هنا، والله يغفر لنا ولهم.



    أتريد اكثر يـاأخي الحبيب كي تتأكد من عمالى القوم ؟؟


    أتقوا الله فهـاهم المجاهدين يكلمونكم وليس أخوكم أبو ميسرة ووو وغيره ؟

    أنهم كتائب ثورة العشرين ؟ أتصدقون من قاتل لأربع سنين أم من ظهر مع ظهورالصحوات ؟؟


    وهنــا أيضـا البشرى للأخوة من بيان الكتائب يحمدون الله على ان المشاكل حلت مع الدولة

    بغير اللجوء للأمريكان كما فعل البعض ؟؟


    استطاعت الكتائب بفضل الله الرد عليها عمليا من خلال إنهاء خلافها مع تنظيم القاعدة بعيدا عن الأمريكان ودون الوقوع في الفخ الذي وقع فيه آخرون للأسف. وإننا يكفينا أن إخوة لنا في فصائل جهادية معروفة وهم الإخوة في جيش المجاهدين وجيش الفرقان وجيش الفاتحين يعلمون بهذا تماما ولهم تواجد في القاطع وصلات جيدة مع إخوانهم في الكتائب




    هذا ونحمد الله ونشكره على وضوح خيانة القوم وعمالتهم وأدانتهم بدليل قاطع

    ومن هنـا أقـول لأنصار المجاهدين بحق هذا حـالهم يـاأخوتي فتبرءوا منهم خير لكم



    هذا ونرجوا من المعلقين على الموضوع عدم التهجم على أية جهة كانت والتحاور بهدوء

    وعدم الخروج عن أطار الموضوع رجاء رجاء رجاء


    ملاحظة ( الكلام المكتوب باللون الأحمر من بيان الأخوة في الكتائب )


    هذا

    والله غالب على امره ولاكن أكثر الناس لايعلمون


    والحمدلله رب العالمين


    أخوكم في الله أبو ميسرة



    ( وسلامي لجميع الأخوة وأعتذر عن الغيبة لأمر هام أعاقني
    منقول
    التعديل الأخير تم بواسطة رسول ; 02-01-08 الساعة 18:48

  • #2
    تاريخ التسجيل
    March 2006
    المشاركات
    1,959
    أسأل الله ان يحقق عام الجماعة

  • #3
    تاريخ التسجيل
    September 2007
    المشاركات
    175
    اللهم ااامين

  • #4
    تاريخ التسجيل
    September 2007
    المشاركات
    175
    بارك الله فيكم

  • #5
    تاريخ التسجيل
    September 2007
    المشاركات
    175
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ويندوز اكس بى مشاهدة المشاركة
    اللهم ااامين
    اللهم ااامين

  • #6
    تاريخ التسجيل
    December 2007
    المشاركات
    377
    نسأل الله ان يوحد صفوف المجاهدين تحت راية دولة العراق الاسلامية
    وبارك الله بك اخي ويندوز واسدل عليك رضاه .

  • #7
    تاريخ التسجيل
    September 2007
    المشاركات
    175
    بارك الله فيكم

  • #8
    تاريخ التسجيل
    December 2007
    المشاركات
    60
    اسأل الله أن يوحد صفوف المجاهدين, وأن ينتقم ممن خان الدين وولى الصليبيين, والصفويين.. وأسس مجالس الغرض منها قتال الموحدين

  • #9
    تاريخ التسجيل
    September 2006
    المشاركات
    56
    بارك الله فيكم
    للرفع

  • #10
    تاريخ التسجيل
    October 2007
    المشاركات
    898
    والله لا يرون في دولتكم المزعومه اي خير ولكن ##### وهم من بدأ قتالكم ولكن وجدوا انفسهم غير قادرين عليكم وهم قلة قليلة ليس كالجيش الاسلامي الذي يفوقكم عددا وعدة ودين ونصرة من الناس
    وهم من جاء الى الجيش الاسلامي يستنجد على القاعدة ويقولون يجب توقيفهم عند حدهم فلما حكي الوطيس تراجعوا وخابوا وخسؤا ونسال الله ان يعودوا الى رشدهم وان يدافعوا عن اهل السنه وليس عن القاعدة
    المجرمين نسال الله العافية
    وان ينصرنا عليهم ويعيننا عليهم ويوفقنا
    اللهم انصر الجيش الاسلامي في العراق ومكنهم هم واهل السنة على القاعدة #####
    آمين

    التزم بالقوانين
    التعديل الأخير تم بواسطة مصعب ; 02-01-08 الساعة 18:23

  •  
    صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

    المواضيع المتشابهه

    1. القول اليقين في الرد على مقالة دولة العراق الاسلامية في حق كتائب ثورة العشرين
      بواسطة نصير الحق في المنتدى منتدى تطورات وأحداث العالم الإسلامي
      مشاركات: 11
      آخر مشاركة: 25-09-07, 10:41
    2. كتائب ثورة العشرين :عمليات كتائب ثورة العشرين في قاطع بغداد – الكرخ لشهر حزيران
      بواسطة كتائب ثورة العشرين في المنتدى منتدى الفصائل الجهادية
      مشاركات: 0
      آخر مشاركة: 09-07-07, 10:39
    3. كتائب ثورة العشرين تقوم بتدمير ناقلة للجيش المحتل في الموصل
      بواسطة كتائب ثورة العشرين في المنتدى منتدى الفصائل الجهادية
      مشاركات: 2
      آخر مشاركة: 02-07-07, 09:26
    4. كتائب ثورة العشرين تقوم بتدمير ناقلة للجيش المحتل في الموصل
      بواسطة محب الجماعة في المنتدى منتدى الأناشيد والوسائط الصوتية والمرئية
      مشاركات: 1
      آخر مشاركة: 02-07-07, 07:26

    مواقع النشر (المفضلة)

    مواقع النشر (المفضلة)

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •